الكاميرات الحرارية للتصوير الحراري

اتصل بنا..شركة سيزر لأنظمة الخدمات الآمنية.. 01004566668 //// 01101182123 ///// 01287424340/ /info@caesarservices.net

0
الكاميرات الحرارية، المعروفة أيضًا بالكاميرات الحرارية الثيرمالية أو الكاميرات الحرارية الإنفراريد، هي أجهزة تستخدم لتصوير الأشعة تحت الحمراء الحرارية التي تنبعث من الكائنات والأجسام. تعمل هذه الكاميرات عن طريق قياس الإشعاع الحراري وتحويله إلى صورة ذات ألوان تشير إلى مستوى الحرارة. تعتمد الكاميرات الحرارية على مبدأ الكشف عن الأشعة تحت الحمراء، والتي تكون غير مرئية للعين البشرية. تتكون هذه الكاميرات من عدة عناصر أساسية، بما في ذلك العدسة والمستشعر الحراري والمعالج الرقمي للصورة. يتم تحويل الإشعاع الحراري إلى إشارة كهربائية تمثل درجة الحرارة، ثم يتم معالجة هذه الإشارة وتحويلها إلى صورة حرارية.
الكاميرات الحرارية
الكاميرات الحرارية
تستخدم الكاميرات الحرارية في مجموعة واسعة من التطبيقات. ففي مجال الأمن والمراقبة، يمكن استخدامها للكشف عن الحرائق وتسرب الغازات وتحديد الأجسام الحية في الظلام الدامس. كما يستخدمها العديد من الفرق الطبية والإنقاذ للبحث عن ضحايا الحوادث أو التقاط الصور الحرارية لتحديد الأمراض والإصابات الحرارية.

الكاميرات الحرارية و الصناعة والبناء والطيران والزراعة

بالإضافة إلى ذلك، تستخدم الكاميرات الحرارية في مجالات مثل الصناعة والبناء والطيران والزراعة. تساعد في اكتشاف الأعطال الكهربائية، وتوفر معلومات حول العزل الحراري وفقدان الحرارة في المباني، وتساعد في رصد الحقول الزراعية وتحديد مناطق التسرب المائي والاستخدام غير الفعال للماء. في السنوات الأخيرة، شهدت الكاميرات  تطورًا ملحوظًا في الأداء والتكنولوجيا، وأصبحت أكثر قابلية للنشر وتوفرًا في الأسواق التجارية.

الكاميرات الحرارية و اندلاع الحرائق

يتم استخدام الكاميرات المعروفة أيضًا بالكاميرات الثيرمالية أو الكاميرات الحرارية الإنفراريد، هي أجهزة تستخدم لتصوير الأشعة تحت الحمراء الحرارية التي تنبعث من الكائنات والأجسام. من هيكفيجن على نطاق واسع للكشف عن تغيرات في درجات الحرارة قبل اندلاع الحرائق واكتشاف المناطق الساخنة والعيوب التي لا يمكن رؤيتها في الآلات أو الأنظمة الكهربائية والتي قد تشير إلى وجود مشكلة محتملة. كما يتم استخدامها لمسح المناطق التي من الصعب الوصول إليها باستخدام الأدوات التقليدية للقياس. تعد التقنية الديناميكية لاكتشاف الحرائق، التي تعتمد على تعلم عميق، ميزة متاحة في كاميرات الوجه المنبسط وبشكل رصاصة، حيث تستفيد من البيانات الأمنية الوفيرة من Hikvision التي تحتوي على مجموعة ضخمة من معلومات الطقس العالمي لتوفير أعلى دقة ممكنة في الكشف. يمكن لكاميرات التصوير الحراري المحمولة سهلة الاستخدام تحديد مناطق الاختلاف في درجات الحرارة بسرعة وعرض بيانات وصفية مصورة على شاشات LCD العملية. صُممت كاميرات التصوير الحراري من Hikvision بميزات فريدة, تشمل
الكاميرات الحرارية
الكاميرات الحرارية

الكاميرات الحرارية  و قياس درجة حرارة دقيق

وباستخدام إجراءات الاختبار الموحدة والمعايرة الصارمة، قامت Hikvision بتطوير نموذج يستخدم لقياس درجة الحرارة بدقة وموثوقية عالية. بالفعل، يمكن لهذا النموذج أن يوفر استقرارًا كبيرًا ودقة عالية تصل إلى +/- 2 درجة مئوية أو +/- 2٪ (أيهما أكبر). قواعد مرنة تدعم منتجات Hikvision الحرارية قواعد متعددة لقياس درجة الحرارة، بما في ذلك قياسات النقطة والخط والإطار. يمكن للمستخدمين تعيين قواعد وسيناريوهات مختلفة لضمان الحصول على أقصى درجة دقة.

تصوير واضح

من خلال ميزاتها المتقدمة، مثل التحكم التلقائي في الكسب وتحسين التفاصيل الرقمية وتقليل الضوضاء الرقمية ثلاثية الأبعاد، تقدم كاميرات Hikvision الحرارية صورًا حرارية فائقة الوضوح بلا منازع في صناعة الكاميرات. واجهة مستخدم بديهية يقدم برنامج iVMS-4800 من Hikvision تحليل درجة الحرارة بطريقة قوية ومتخصصة عبر الإنترنت وفي وضع عدم الات
الكاميرات الحرارية
الكاميرات الحرارية
صال. يتيح للمستخدمين ضبط قواعد القياس وعرض النتائج بشكل بصري وتقديم تقارير الاختبار. بالإمكان أيضًا للمستخدمين استخدام تطبيق Hik-Thermal أثناء التجوال.

 أفضل شركة حراسة في مصر

الأمن والحراسة… نعم يوجد في مصر العديد من شركات الأمن والحراسة التي تقدم خدمات الأمن والحراسة للأفراد والمؤسسات. ومن بين هذه الشركات شركة سيزر لأنظمة الخدمات الأمنية، إحدى أكبر شركات الأمن في مصر. تخدم مختلف مناطق الجمهورية، وتشمل خدماتها الأمن الموقعي والحماية الصارمة والتحقيق، بالإضافة إلى خدمات الأمن والحماية والمراقبة للممتلكات التجارية والصناعية والتجارية والسكنية. كما نقدم حلول الأمن والحماية وأنظمة الإنذار وكاميرات المراقبة والتحكم في الدخول ومعدات الحماية الشخصية للمنازل والممتلكات التجارية. تقوم شركة سيزر بتقديم كافة المستندات المتعلقة بتنفيذ أعمال التأمين والحراسة لجميع المنشآت التجارية والصناعية والمؤسسات والبنوك والقرى السياحية والفنادق والمؤسسات الكبرى وفق أعلى المعايير المقدمة من أفضل شركات الأمن والحراسة والوثائق. حارس أمن مصري حاصل على تصريح أمني وأمني من وزارة الداخلية.

شاهد : 

 تنفرد شركة سيزر بتقديم خدمات الاستشارات الأمنية وحلول القيمة المضافة التي تجمع بين الأمن البشري وأحدث التقنيات المتطورة في مجال الأمن السكني والتجاري.

 بفضل 20 عامًا من الخبرة، يتمتع مؤسسو شركة Caesar بخبرة غنية ومتنوعة في مجال الخدمات الأمنية، وتكنولوجيا المعلومات وإدارة الأمن، واستراتيجية التسويق والاتصالات.

نحن لسنا وحدنا في المجال الأمني…. لكننا الافضل 

عُمَلَائِنَا فِي كُلِّ مَكَانٍ

تواصلوا  معنا

اَلْعُنْوَان اَلْقَاهِرَةِ  30 شَارِعِ اَلْإِمَامْ أَبُو حَنِيفَة ، اَلْحَيُّ اَلسَّابِعُ مَدِينَةَ نَصْرِ آخِرٍ شَارِعِ اَلطَّيَرَانِ خَلْفَ مَحَلَّاتِ مِصْرَ وَالسُّودَانِ

تليفون

01004566668

01101182123

01287424340

/info@caesarservices.net

 
Leave A Reply

Your email address will not be published.

Translate »