مميزات البوابات الأمنية الإلكترونية تعرف عليها فى سيزر

الكشف عن المعادن ... لا تسبب أي أضرار

0
مميزات البوابات الأمنية الإلكترونية .. التفاصيل فى سيزر للانظمة والخدمات الاليكترونيه
مميزات البوابات الأمنية الإلكترونية .. التفاصيل فى سيزر للانظمة والخدمات الاليكترونيه

مميزات البوابات الأمنية الإلكترونية

  1. قدرة الكشف عن المعادن.
  2. سرعة الكشف خاصة في الأماكن المزدحمة.
  3.  إمكانية ضبط حساسية مناطق الكشف بشكل منطقي دون خطأ.
  4. توفر إمكانية التنبية الصوتي والضوئي معاً لتسهيل أداء فرد الأمن.
  5. درجة تحمل العوامل الجوية والحرارة العالية في الشمس المباشرة.
  6. البوابات الأمنية الإلكترونية اَمنة جداً للمارة ولا تسبب أي أضرا 
يمكن استخدام البوابات الأمنية للتعرف على عدد المارة يومياً : من خلال شاشات العرض الخاصة بالبوابة يمكن التعرف على عدد الأشخاص الذين مروا يومياً من خلال البوابة الأمنية وأيضاً علي عدد مرات حدوث إنذار بوجود معدن بإستخدام كاميرات المراقبة يمكن متابعة تصرف فرد الأمن مع الواقعة مراجعة على الوضع الأمني بالمنشأة.

مميزات البوابات الأمنية الإلكترونية

 التنبيه الضوئي والتنبيه الصوتي وإدارة البوابة

 التنبيه الضوئي والتنبيه الصوتي وإدارة البوابة:

وهو ما يجعل تشغيل البوابات الأمنية يتميز بالسهولة واليسر وامكانية التحكم في أمن المكان  وشدة الصوت خاصة مع الأماكن الخارجية المزدحمة. الحفاظ على التأمين والمراقبة والحفاظ على  سلامة المواطنين

عصا التفتيش السريع :

عصا كشف المعادن من أهم وسائل التفتيش المتعلقة بالبوابات الأمنية لسهولة تفتيش الأفراد والتعرف علي منطقة وجود الكتل المعدنية بسهولة وتحديد المنطقة بدقة

إنذار صوتي وبصري

تحديد مكان الجسم المعدني بدقة عن طريق الاضاءة آمن تماما على جسم الإنسان إمكانية تعديل حساسية البوابة الأمنية من 5 إلى 99 تأمين التحكم بكلمة سر والسماح فقط للأفراد المفوضين بتغيير الإعدادات سهولة التركيب:  تركيبها لا يتعدى 20 دقيقة

كيفية اختيار شركات البوابات الأمنية الإلكترونية؟

هناك العديد من المعايير التي يتم من خلالها اختيار شركات لشراء أو صيانة البوابات الأمنية الإلكترونية وأجهزة إنذار الحريق وهي : توفر أفضل أنواع البوابات الالكترونية المختلفة التي تتمتع بجودة عالية وتتناسب مع جميع الأماكن العامة مثل المطارات والشركات والمؤسسات والجراجات والمجمعات السكنية والكمبوندات، وغيرها.  تقوم شركة سيزر لأنظمة الخدمات الأمنية: 
مميزات البوابات الأمنية الإلكترونية .. التفاصيل فى سيزر للانظمة والخدمات الاليكترونيه
مميزات البوابات الأمنية الإلكترونية .. التفاصيل فى سيزر للانظمة والخدمات الاليكترونيه
  •  تقدم  لعملائها خدمة توريد وتركيب كافة الاجهزة،  وجود مجموعة من المهندسين المتخصصين في هذا المجال، يقومون بعملهم بمنتهى الدقة والاتقان.
  • خدمة صيانة الجهاز في حالة حدوث أي أعطال به، كما تقدم عقود للصيانة.
  •  تمنح الشركة العميل ضمان على الجهاز ضد عيوب الصناعة، بجانب ضمان شامل على خدماتها.
  • تقدم الشركة خدمة التدريب على تشغيل هذه الاجهزة تحت اشراف مهندسين متخصصين، بجانب القيام بتجربة الجهاز قبل إتمام عملية الشراء.
  • وتقدم الشركة كافة خدماتها من احدث الاجهزة وتوريد وتركيب والضمان والتدريب وخدمات ما بعد البيع مقابل أسعار خاصة لجميع العملاء، لا تقبل المنافسة.

أفضل شركة حراسة في مصر

الأمن والحراسة… نعم يوجد في مصر العديد من شركات الأمن والحراسة التي تقدم خدمات الأمن والحراسة للأفراد والمؤسسات. ومن بين هذه الشركات شركة سيزر لأنظمة الخدمات الأمنية، إحدى أكبر شركات الأمن في مصر. تخدم مختلف مناطق الجمهورية، وتشمل خدماتها الأمن الموقعي والحماية الصارمة والتحقيق، بالإضافة إلى خدمات الأمن والحماية والمراقبة للممتلكات التجارية والصناعية والتجارية والسكنية. كما نقدم حلول الأمن والحماية وأنظمة الإنذار وكاميرات المراقبة والتحكم في الدخول ومعدات الحماية الشخصية للمنازل والممتلكات التجارية. تقوم شركة سيزر بتقديم كافة المستندات المتعلقة بتنفيذ أعمال التأمين والحراسة لجميع المنشآت التجارية والصناعية والمؤسسات والبنوك والقرى السياحية والفنادق والمؤسسات الكبرى وفق أعلى المعايير المقدمة من أفضل شركات الأمن والحراسة والوثائق. حارس أمن مصري حاصل على تصريح أمني وأمني من وزارة الداخلية.
شركة سيزر لأنظمة الخدمات الأمنية، إحدى أكبر شركات الأمن في مصر.
شركة سيزر لأنظمة الخدمات الأمنية، إحدى أكبر شركات الأمن في مصر.
 تنفرد شركة سيزر بتقديم خدمات الاستشارات الأمنية وحلول القيمة المضافة التي تجمع بين الأمن البشري وأحدث التقنيات المتطورة في مجال الأمن السكني والتجاري.  بفضل 20 عامًا من الخبرة، يتمتع مؤسسو شركة Caesar بخبرة غنية ومتنوعة في مجال الخدمات الأمنية، وتكنولوجيا المعلومات وإدارة الأمن، واستراتيجية التسويق والاتصالات. نحن لسنا وحدنا في المجال الأمني…. لكننا الافضل  عُمَلَائِنَا فِي كُلِّ مَكَانٍ تواصلوا  معنا تعرف عليها فى شركة سيزر للأنظمه والخدمات الامنيه اَلْعُنْوَان اَلْقَاهِرَةِ  30 شَارِعِ اَلْإِمَامْ أَبُو حَنِيفَة ، اَلْحَيُّ اَلسَّابِعُ مَدِينَةَ نَصْرِ آخِرٍ شَارِعِ اَلطَّيَرَانِ خَلْفَ مَحَلَّاتِ مِصْرَ وَالسُّودَانِ تليفون 01004566668 01101182123 01287424340  

شاهد

اقرأ

ما هي أنواع البوابات الإلكترونية؟
Leave A Reply

Your email address will not be published.

Translate »