شركات الأمن والحراسة بالقاهرة … سيزر اكبر شركة فى حماية المنشات وتامين الحفلات

تختلف طرق حماية المنشآت وفقا للنشاط المطلوب تأمينه وحجم ونوعه ومكان المنشأة وحجم المبنى والأخطار المتوقعة

0

يمكن الاستفادة من شركات الأمن والحراسة بالقاهرة في حماية المنشآت والمساعدة في استمرار عملها في بيئة آمنة من خلال خلق مناخ عمل مستقر يكون خال تماماً من المخاطر للعاملين في المنشأة.

قد يؤثر تعرض المنشأت سواء كانت تجارية أو الشركات للضرر والتخريب وهو ما يستدعي أن يكون حراستها ضمن منهج منظم من قبل شركة امن وحراسة

وتختلف طرق حماية المنشآت من شركات امن وحراسة وفقا للنشاط المطلوب تأمينه وحجم نشاط المنشأة ونوعه ومكان المنشأة وحجم المبنى والأخطار المتوقعة التي يمكن أن تواجهها، وهو ما ينعكس بالضرورة على الوسائل التي تتبعها شركات امن وحراسة وعدد القائمين بالحراسة وعددهم ودرجة التقنية المستخدمة.

لكي تتم الحراسة والتأمين للمنشأت لابد أن تحدد شركات الأمن والحراسة بالقاهرة عدد من النقاط من بينها:

شركه سيزر للأنظمه والخدمات الأمنيه اول شركه للأمن تستخدم الذكاء الاصطناعى فى مصر …عيون لاتنام
  • أسباب حاجة  المنشأة للحراسة والأخطار التي يمكن أن تواجه هذه المنشآت 
  • الإطلاع بالكامل على الخرائط والرسوم الهندسية للمنشأة أو معاينة الموقع بشكل كامل لتتمكن من تحديد المباني ومحتوياتها والأسوار المحيطة بها وطولها “الارتفاع” وعدد البوابات الرئيسية والفرعية والذي يعمل منهم والمغلق وهو ما يمكن الشركة من تحديد نقاط الشغف أو النقاط الخطرة في المنشأة.
  • المعامل وأماكن الطاقة

  • معاينة المعامل وأماكن الطاقة “وحدات الكهرباء” والمخازن وأماكن الوثائق الهامة والخزائن في الشركة للتركيز على حراسة هذه الأماكن.
  • تحديد الخطورة التي يمكن ان تشكلها المنطقة المتواجد فيها الشركة.
  • معرفة كافة العاملين في المنشأة والحصول على اسمائهم خاصة ان في بعض الأحيان تشمل خدمات التأمين من شركات امن وحراسة العاملين أيضاً.
  • أجهزة منع الحرائق

  •  شركات الأمن والحراسة بالقاهرة ... سيزر اكبر شركة فى حماية المنشات وتامين الحفلات
    شركات الأمن والحراسة بالقاهرة … سيزر اكبر شركة فى حماية المنشات وتامين الحفلات
  • التأكد من وجود أجهزة منع الحرائق وفي حالة عدم وجودها فإن شركات الأمن والحراسة بالقاهرة يكون لديها القدرة على تركيب شبكات متكاملة لحماية المنشأت من الحرائق ووضع إنذار الحرائق متصل بنظام أمنى كامل لتسهيل السيطرة عليها في حالة حدوثها دون حدوث خسائر كبيرة أو تعريض حياة العاملين في المنشأت للخطر.
  • توفير المعدات والأجهزة الخاصة بحراسة المنشآت وتشمل هذه المعدات الإنارة والكهرباء ودورات المياه تليفـون ومكاتب وكراسى وماء شرب ومرافق .

 شركات الأمن والحراسة بالقاهرة ..ما هي الخدمات  لتأمين المنشأت ؟

هناك عدد من الخدمات التي يجب أن تتوافر في شركة الامن والحراسة لتكون قادرة على تنفيذ مهمتها بدقة وهي:

  • كاميرات المراقبة: لابد أن تكون شركة الأمن والحراسة قادرة على توفير أحدث كاميرات المراقبة ذات الدقة العالية والقيام بصيانتها باستمرار
  • إنذار الحريق: أجهزة وأنظمة الإنذار للعمل على اكتشاف الحرائق والتي يجب أن تكون متصلة بلوحات المراقبة لتشغيل الإشارات الضوئية والصوتية في حالة الحرائق وهو ما يعتبر إنذار مبكر لإخلاء المبنى من العاملين وعدم تعرضهم للخطر وحماية المبنى أيضاً من أخطار الحريق لحين استدعاء فريق الحماية المدنية 
  • https://www.youtube.com/watch?v=4yX4vJdASdo  شركه سيزر للأنظمه والخدمات الأمنيه اول شركه للأمن تستخدم الذكاء الاصطناعى فى مصر ..
  • البوابات الأمنية الإلكترونية: تعمل الأنظمة الأمنية الالكترونية على تنظيم العمل داخل المنشآت وحمايتها في نفس الوقت، ويجب أن تكون انظمة البوابات الامنية مناسبة لطبيعة عمل الشركة او المنشأة فما يمكن أن يصلح لمنشأة ما قد لا يصلح لغيرها  لذلك يجب أن يتلائم مع طبيعة عمل المنشأة، مثل التعليمات بالسماح لأفراد والجمهور لدخول المنشآت، أو أن يمنع تواجدهم فيها، لذلك يجب دراسة طبيعة عمل المنشأة لتحديد أولوية الأمن.
  • شركات الأمن والحراسة بالقاهرة

  • أنظمة الكشف عن المعادن وتفتيش السيارات: في بعض المنشآت التي توجد بها معدات يمكن أن يتم سرقتها لابد أن تشمل خدمات شركة امن وحراسة تفتيش تلك السيارة لعدم تعرض اي من المعدات للسرقة والتأكد من وجود تصاريح الدخول منها أو الخروج منها، وقد تشمل البوابات الأمنية في المنشأة “بوابات الكشف عن المعادن، البوابات الأمنية للكشف عن المتفجرات، بوابات أمنية للمحلات والمولات الكبري، بوابات الجراجات الإلكترونية.
  • توفير أفراد الأمن والحراسة والذين يجب أن تنطبق عليهم المعايير مثل “الحصول على التدريبات، أن يكون مؤهل بدنيا صحيا للعمل في تلك الوظيفة، وأن يكون على دراية تامة بقواعد الأمن و الحراسة و كيفية التعامل مع الأشخاص خاصة في حالات الاعتداءات أو محاولات التخريب أو الكوارث التي يمكن أن تتعرض لها المنشآت، ومتابعة عمل وصلاحية كاميرات المراقبة والتسجيل اليومي، مراجعة والتأكد من إجراءات الأمن بالنسبة للمترددين ومنع تحركاتهم في أماكن غير مسموح بها، تمشيط ومراقبة المنطقة المحيطة بالمكان بصفة مستمرة.
 

المنشآت التي تحتاج لخدمات الامن والحراسة:

  • البنوك والمصارف: تعتبر من أكثر المنشآت احتياجًا لتوفير خطة أمنية شاملة، تطبق بها منظومة أمنية متكاملة، لأنها دائمًا هدفًا لأعمال السرقة والتخريب، إلى  جانب محاولات سرقة ماكينات السحب الآلي والتي تعمل على مدار الساعة لذلك قد تكون حراسات البنوك تشمل أفراد الأمن من الجهات الرسمية بالإضافة إلى شركات أمن وحراسة 
  • الشركات التجارية والمصرفية
  • شركات البورصة
  • المستشفيات والمراكز الطبية الكبرى
 

شركات امن وحراسة بالقاهرة…مهام وواجبات 

  بهاء الدين عطبه يكشف ل الجورنالجى يسرى السيد عالم شركات الامن والحراسه واستخدام التكنولوجية
  • يجب أن تكون شركات الأمن والحراسة قادرة على متابعة كافة النواحي الأمنية وعدم التساهل مع المخطئين.
  • تطبيق سياسات الأمن الموضوعة والمتفق عليها مع الشركة او المنشأة التي يتم حراستها.
  • الإشراف على سياسات الأمن داخل المنشأة وليس خارجها فقط 
  • حماية الموظفين داخل المبنى والحفاظ على سلامتهم وحياتهم.
  • منع السرقات والتصدي لها.
  • نقل الأموال

  • في حالات حراسة البنوك يجب أن تكون شركة امن وحراسة قادرة على تأمين وحماية  نقل الأموال من خلال توفير عدد من الإمكانيات لذلك وتشمل :”توفير سيارة نقل الأموال المصفحة (مضادة للرصاص) والسترات الواقية من الرصاص، وتوفير سيارة مراقبة عن بعد للتدخل السريع، توفير أجهزة اتصال سريعة بين السيارتين، وتوفير العنصر البشري ( سائقين وحراس )
  • وضع الخطط الأمنية التى تتناسب مع عمل المنشأة.
  • تدريب أطقم الحراسة الموجودة في الشركة، واختيارهم  بشكل جيد بعد إخضاعهم لفحوص طبية وحل مشاكلهم الاجتماعية والنفسية
  • أعمال البلطجة والسرقة

  • لا يقتصر دور شركات الأمن والحراسة بالقاهرة على تأمين المنشآت لكن ايضاً يمتد لتأمين الحفلات الخاصة، و التي يريد من خلالها الافراد الاستمتاع بوقت ترفيهي بعيدا عن أي مشاكل محتملة أو أي أشخاص يتسببوا في إفسادها، وتعمل الشركات الامنية على منع تسلل الأفراد غير المرغوب فيهم او الراغبين في إلحاق الضرر بالحفل أو القائمين عليه، والسيطرة على أعمال الشغب والعنف بين الموجودين في الحفل، والتصدي لأعمال البلطجة والسرقة التي يمكن أن تحدث في الحفلات. يمكن أن تشمل الحفلات أو الأحداث الخاصة المؤتمرات والمباريات والندوات والحفلات وأعياد الميلاد، ويجب أن توفر الشركة كافة المعدات اللازمة للتأمين طبقاً لطبيعة كل حفل والمتواجدين فيها، ويجب أن تلتزم الشركة بالسرية الكاملة في تأمين هذه النوعية من الحفلات. 

أقرأ

امن وحراسه وكاميرات مراقبه .. سيزر عين لا تنام

أفضل شركة امن وحراسة  فى حماية المنشآت والحفلات الخاصة

 شركه سيزر للأنظمه والخدمات الأمنيه اول شركه للأمن تستخدم الذكاء الاصطناعى فى مصر ..معنا انت فى امان

تعتبر شركة سيزر للحلول الامنية الأفضل في تأمين المنشأت والمؤتمرات والحفلات الشخصية والعامة والمعارض، وقد تكون خدمات التأمين مقتصرة على يوم واحد أو عدم ساعات أو عقود تأمين ممتدة لسنوات، وتوفر الشركة كافة الأفراد المناسبين لأداء تلك المهام إلى جانب المعدات اللازمة من بوابات أمنية وكاميرات مراقبة وأجهزة إنذار وغيرها.

سيزر.. أحسن  شركة أمن في مصر  الأمن والحراسه … نعم يوجد العديد من الحراسات الأمنية و شركات الأمن في مصر التي تقدم خدمات الحماية و الحراسة للأفراد و المنشآت.  ومن بين هذه الشركات شركة سيزر لأنظمة الخدمات الأمنية، إحدى أكبر شركات الأمن والحراسة في مصر.  و تقدم خدماتها في جميع أنحاء الجمهورية وتشمل خدماتها تأمين المنشآت والحماية الشخصية والتحقيقات الأمنية وتقديم خدمات الحماية والمراقبة للمنشأت التجارية والصناعية والتجارية والسكنية.  حراسة جميع المرافق كما توفر سيزر  حلول الأمن والحماية للمنازل والشركات وأنظمة الإنذار وكاميرات المراقبة والتحكم في الدخول والحماية الشخصية.     سيزر للخدمات الامنيه من اكبر شركات الامن والحراسه فى مصر الخبرة والعلم مع سواعد الشباب عين لاتنام وتقوم  شركه سيزر بتوفير جميع الوثائق والمستندات المتعلقة بأنشطة التأمين والأمن لجميع المؤسسات التجارية والصناعية والمصرفية والقرى السياحية والفنادق والمؤسسات الكبرى مطابقة لأعلى المعايير التي تقدمها أفضل شركات الأمن والحراسة في مصر والمرخصة من وزارة الداخلية وجميع الجهات المختصه

 الاستشارات الأمنية

 وبالرغم من وجود شركات منافسه تنفرد سيزر بتقديم خدمات الاستشارات الأمنية وتقديم الحلول الكاملة التي تجمع بين الحراس البشريين المدعومين بأحدث التطورات التكنولوجية في مجال الأمن السكني والتجاري.  ويتمتع مؤسسو سيز ربخبرة متنوعة تمتد لأكثر من20 عاما في مجال الخدمات الأمنية وتكنولوجيا المعلومات والتسويق وإدارة الاتصالات والاستراتيجية.  وبالرغم انه في الأمن والحراسه  في مصر، لسنا وحدنا… لكننا الأفضل  مع شركة سيز رللخدمات الأمنية… أنتم  في أيد أمينة.. وعيون ساهرة على مدار الساعة ماذا تعرف عن شركة سيزر؟ تأسست شركة سيزر للأنظمة الأمنية عام 2001، وتغطي خدمات الشركة جميع المحافظات. وفي عام 2004، أصبحت شركة سيزر للخدمات الأمنية واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال السلامة والأمن و لها مكانة خاصة وفعالة في مجال الخدمات الأمنية وخدمة المجتمع العام. وشركة سيزرللخدمات الأمنية من أفضل شركات الأمن والحراسة فى مصر … ولها من الخبرة ما لا تمتلكه الكثير من الشركات الأمنية.  تعتبر شركة سيزر الشركة الأكثر خبرة في مجال السلامة والأمن في السوق المصري والعربي وبحق هي شركة أمنية شاملة تندرج حقًا ضمن فئة الأمن الخاص المتميز . سيزر للخدمات الامنيه من اكبر شركات الامن والحراسه فى مصر الخبرة والعلم مع سواعد الشباب عين لاتنام ويصنفها الخبراء بانها  أفضل شركات الحراسة الخاصة في مصر بشهادات موثقه من العديد من الهيئات الدوليه والمحليه  خبرتنا  متميزه فى تأمين الاجتماعات والحفلات العامة والخاصة في مصر عملائنا في كل مكان اتصلوا  بنا العنوان: القاهرة: 30 شارع الامام ابو حنيفة الحى السابع  مدينة نصر اخر شارع الطيران خلف محلات مصر والسودان.  موبايل  // 01004566668  //01101182123  //01287424340  info@caesarservices.net  
Leave A Reply

Your email address will not be published.

Translate »