كاميرات مراقبة ..تعرف على افضل انواع كاميرات المراقبة واماكن استخدامها لحماية منشاتك

ماذا تضيف مراقبه الكاميرات الى العنصر البشرى ؟

0
 

كاميرات المراقبة في الشركات والمباني والمؤسسات ضرورة كبيرة لأنها تستخدم في المراقبة عبر نقل الصور والفيديوهات التي ترتبط باجهزة الاستقبال.

في هذا المقال سنتعرف على أهمية الكاميرات في المراقبة، وكيفية تركيبها، وما هي افضل أنواع كاميرات المراقبة؟

وكيف تصبح شركة تامين بالكاميرات مؤمنة تماماً ضد السرقات وغيرها ؟

ما هي أهمية كاميرات المراقبة

قديماً، كانت الشركات والمباني والمحلات التجارية والمؤسسات توّظف العديد من أفراد الأمن من أجل تأمين المخارج والمداخل، إلا أن العنصر البشري يواجه العديد من الصعوبات، منها انه لابد من تدريب متميز واحترافي لرجال الأمن على التأمين الكامل،.

وهذا يتطلب مال وجهد كبير، ومنها عدم تفادي أخطاء العنصر البشري، فرجال الأمن قد يخطئون في عمليات التأمين مما يهدد الأمن في الشركة.

إلا أننا في الوقت الحالي نرى شركة تامين بالكاميرات وباقي الوسائل المساعدة التي تؤمن المبنى بشكل كامل، فما هي أهمية

 الكاميرات وما هي الاختلافات بينها وبين رجال الأمن؟

الكاميرات تعتبر من الوسائل الحديثة والمتطوّرة التي اخترعها الإنسان من أجل تأمين المنشأت وهي عبارة عن كاميرات تنقل الصور والصوت والحركة في الخارج والداخل وتلتقطها في حينها ثم ترسلها إلى جهاز الاستقبال وهو يشبه جهاز التلفزيون إما من خلال أسلاك تصل هذه الكاميرات بالجهاز، او من خلال الأجهزة اللاسلكية.

لذلك فإن كل حركة تحدث سواء ليلاً أو نهاراً في الزحام أو في عدم أوقات الذروة مسجلة في حينها ويمكن استرجاع التسجيل ومعرفة ما حدث في هذا الوقت بسهولة شديدة، وهو ما ساعد على التأمين بشكل كامل دون أي ثغرات.

أما عن أهمية الكاميرات، فيمكن تأمين المحلات التجارية والبنوك والمطارات والمرافق العامة والشركات والمؤسسات والسجون وحتى المنازل وغيرها الكثير  بسهولة تامة ودون جهد كبير أو حتى بذل أموال طائلة من أجل عمليات التأمين التقليدية.

كاميرات Lorex NR9163 فى سيزر
كاميرات Lorex NR9163 فى سيزر
 

كاميرات مراقبة ..ما هي أفضل الانواع ؟

هناك العديد من كاميرات المراقبة في الأسواق ويمكن تركيبها بسهولة إلا أن الشركات والمؤسسات وغيرها تحاول ان تقوم بتركيب أهم وأفضل أنواع الكاميرات المتطوّرة التي تساعد على التأمين بشكل كامل،

لذلك دائماً ما تضع في أولوياتها الحصول على افضل أنواع الكاميرات على الإطلاق، فما هي أفضل أنواع الكاميرات ومزاياها؟

كاميرات كلاود كام أمازون

وهذه الكاميرا تعتبر من افضل أنواع الكاميرات حيث لها م

كاميرات كلاود كام أمازون فى سيزر
كاميرات كلاود كام أمازون فى سيزر

زايا عديدة مثل أنها قادرة على تسجيل الصوت بوضوع بتقنية ثنائية الاتجاه.

وأيضاً تتميز أنها قادرة على الرؤية الليلية والتسجيل الليلي بوضوح ودون أي مشاكل تقنية.

كما أنها تميز اكتشاف الأشخاص والمناطق والإشعارات عندما تكتشف الحركة.

أي أنها ذاتية الحركة وتستشعر عن بعض الحركة القريبة منها، وهذه الكاميرات يمكن تركيبها في الشركات.

 
  • كاميرات Lorex NR9163

تعتبر من أفضل الكاميرات التي يمكن تركيبها خاصة في المؤسسات والشركات، فإذا أصبحت شركة تامين بالكاميرات التي تنتمي لهذا النوع من الكاميرات. 

تتميز هذه الكاميرات بالدقة الشديدة حيث تسجل على مدار اليوم ويمكنها تسجيل أحداث يوم كامل والحصول عليها بدقة شديدة.

كما تتميز هذه الكاميرات بالحصول على إشعارات والاحتفاظ بها عند استرجاع الصور والفيديوهات وبالتالي يمكن معرفة ما كان يحدث بسهولة وبالتفصيل من خلال الصوت والصورة وبوضوح ودقة شديدة.

  • كاميرات Arlo Pro 2

وهذه الكاميرات لها مزايا متعددة منها الدقة الكبيرة حيث تعد دقتها 1080 بكسل ويمكن تركيبها سواء خارج الشركة أو في أي مكان داخلها.

وتتميز هذه الكاميرات أن لديها القدرة الكبيرة وبدقة على تمييز واكتشاف الصوت البشري وتسجيله ومميزات عديدة أخرى في نقاء الصورة والتسجيل السريع للفيديو وعملية الاسترجاع السريعة والدقيقة.

هذه الكاميرات من الأنواع السابقة يمكن استخدامها في كل من البنوك والمحلات التجارية الكبيرة والصغيرة والمباني الحكومية والشركات والمؤسسات وغيرها من المرافق العامة والخاصة.

فهل هذه الكاميرات يمكن استخدامها في المنازل؟

لا يمكن استخدام هذه الكاميرات في المنازل، بل هناك أفضل الكاميرات التي يمكن استخدامها في المنازل ومن أفضل هذه الأنواع:

 
  • كاميرا Ring Spotlight Cam

هذا النوع من الكاميرات يعتبر من أهم الأنواع وأفضلها، حيث تتميز الكاميرات من النوع Ring Spotlight Cam بوجود تنبيهات وإشعا

رات لحظية للحركات حولها، كما تتميز بوجود صوت عالي 110 ديسيبل كصافرة إنذار في حال وجود أي حركة مشبوهة حولها أو في محيط التقاط الكاميرا، لذلك تعد من أفضل أنواع كاميرات مراقبة المنازل والمباني الصغيرة.

 
  • كاميرا Nest Cam IQ Indoor

تتميز الكاميرات من نوع Nest Cam IQ Indoor بدقتها الكبيرة في التقاط الصور والفيديوهات والأصوات، حيث تتميز بدقة 4K لتسجيل الصور بالكامل مع دقة في النقاء بنسبة 1080 بكسل، كما توجد بها خيارات لتكبير الصور بنسبة 12 ضعف مع الاحتفاظ الكامل بجودة التقاط الصورة، وتستخدم في المنازل والفيلات سواء لتأمين المخارج والمداخل.

 
  • كاميرا Logitech Circle 2

هذه الكاميرا لها مزايا عديدة في الاتصال اللاسلكي كما أنها قادرة على التقاط الصور خلال الليل، وجودة التقاط الصور من خلال تقنية ثنائي الاتجاه كما تحتفظ بالنسخ الاحتياطية طوال 24 ساعة من العمل، ويمكن تركيبها في جميع الأماكن سواء على الأبواب أو في المداخل في المنازل والفيلات والقصور.

امن وحراسه وكاميرات مراقبه .. سيزر عين لا تنام

امن وحراسه وكاميرات مراقبه .. سيزر عين لا تنام

ما هي فوائد المراقبة من خلال الكاميرات

   شركه سيزر للأنظمه والخدمات الأمنيه اول شركه للأمن تستخدم الذكاء الاصطناعى فى مصر ..معنا انت فى امان

كاميرات المراقبة لها فوائد كبيرة للغاية سواء للشركات والمؤسسات والمباني الحكومية والخاصة أو للمنازل والفيلات والقصور، فهي وسائل تكنولوجية حديثة لها أهمية كبيرة تتمثل في:

  • المساعدة في منع الجرائم مثل السرقات وغيرها، بحيث تسجل الكاميرات كل حركة غريبة في الخارج والداخل، وبالتالي توّفر الحماية للشركات والمؤسسات والمنازل وغيرها.
  • تستخدم كاميرات المراقبة في مراقبة حركة الموظفين ومتابعة اعمالهم خلال اليوم الوظيفي، وهذه ميزة لأصحاب الشركات والمؤسسات.
  • تستخدم في مراقبة حركة اليوم الدراسي في المدارس الخاصة والحكومية على حد سواء لحماية التلاميذ والمعلمين داخل المدرسة.
  • تستخدم حديثاً في المباريات والمسابقات الرياضية في العديد من اللعبات الجماعية والفردية لمعرفة تفاصيل اللعب عن بعد وإمكانية استرجاع التفاصيل للبت فيها.
  • توفير الأمن والحماية في المرافق العامة مثل الهيئات الحكومية والنقل العام وأماكن الانتظار سواء للسيارات أو غيرها.
  • تساعد رجال الأمن والشرطة في حل الجرائم المرتكبة من خلال استرجاع التفاصيل سواء الصور والفيديوهات في وقت حدوث هذه الجرائم.
  • الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة من التلف الذي قد يلحق بهم من البعض، وتعتبر الكاميرا رادعاً لهؤلاء لعدم ارتكاب أي فعل.

كاميرات مراقبة…افضل شركةتأمين في مصر

  بهاء الدين عطبه يكشف ل الجورنالجى يسرى السيد عالم شركات الامن والحراسه واستخدام التكنولوجية

تعتبر شركة سيزر لأنظمة المراقبة والخدمات الأمنية أفضل شركة مراقبة وتأمين في مصر حيث تتخصص في مجال الأمن والمراقبة والحراسة، فهي شركة لها خبرة طويلة في هذا المجال، هذا إلى جانب أنها مرخصة من وزارة الداخلية والجهات المعنية.

وتقدم الشركة خدماتها في تركيب البوابات الأمنية وأفضل كاميرات المراقبة، وأنظمة الحريق، وخدمات النظافة لجميع المباني والمؤسسات وأجهزة كشف المعادن والمتفجرات وذلك بكافة الوسائل التكنولوجية الحديثة وبخبرة سنين.

سيزر.. أحسن  شركة أمن في مصر

  سيزر للخدمات الامنيه من اكبر شركات الامن والحراسه فى مصر الخبرة والعلم مع سواعد الشباب عين لاتنام  الأمن والحراسه … نعم يوجد العديد من الحراسات الأمنية و شركات الأمن في مصر التي تقدم خدمات الحماية و الحراسة للأفراد و المنشآت.  ومن بين هذه الشركات شركة سيزر لأنظمة الخدمات الأمنية، إحدى أكبر شركات الأمن والحراسة في مصر.  و تقدم خدماتها في جميع أنحاء الجمهورية وتشمل خدماتها تأمين المنشآت والحماية الشخصية والتحقيقات الأمنية وتقديم خدمات الحماية والمراقبة للمنشأت التجارية والصناعية والتجارية والسكنية.  حراسة جميع المرافق كما توفر سيزر  حلول الأمن والحماية للمنازل والشركات وأنظمة الإنذار وكاميرات المراقبة والتحكم في الدخول والحماية الشخصية.   وتقوم  شركه سيزر بتوفير جميع الوثائق والمستندات المتعلقة بأنشطة التأمين والأمن لجميع المؤسسات التجارية والصناعية والمصرفية والقرى السياحية والفنادق والمؤسسات الكبرى مطابقة لأعلى المعايير التي تقدمها أفضل شركات الأمن والحراسة في مصر والمرخصة من وزارة الداخلية وجميع الجهات المختصه

كاميرات مراقبة… الاستشارات الأمنية

شركه سيزر للأنظمه والخدمات الأمنيه اول شركه للأمن تستخدم الذكاء الاصطناعى فى مصر …عيون لاتنام    وبالرغم من وجود شركات منافسه تنفرد سيزر بتقديم خدمات الاستشارات الأمنية وتقديم الحلول الكاملة التي تجمع بين الحراس البشريين المدعومين بأحدث التطورات التكنولوجية في مجال الأمن السكني والتجاري.  ويتمتع مؤسسو سيز ربخبرة متنوعة تمتد لأكثر من20 عاما في مجال الخدمات الأمنية وتكنولوجيا المعلومات والتسويق وإدارة الاتصالات والاستراتيجية.  وبالرغم انه في الأمن والحراسه  في مصر، لسنا وحدنا… لكننا الأفضل  مع شركة سيز رللخدمات الأمنية… أنتم  في أيد أمينة.. وعيون ساهرة على مدار الساعة

ماذا تعرف عن شركة سيزر؟

تأسست شركة سيزر للأنظمة الأمنية عام 2001، وتغطي خدمات الشركة جميع المحافظات. وفي عام 2004، أصبحت شركة سيزر للخدمات الأمنية واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال السلامة والأمن و لها مكانة خاصة وفعالة في مجال الخدمات الأمنية وخدمة المجتمع العام. وشركة سيزرللخدمات الأمنية من أفضل شركات الأمن والحراسة فى مصر … ولها من الخبرة ما لا تمتلكه الكثير من الشركات الأمنية.  تعتبر شركة سيزر الشركة الأكثر خبرة في مجال السلامة والأمن في السوق المصري والعربي وبحق هي شركة أمنية شاملة تندرج حقًا ضمن فئة الأمن الخاص المتميز . سيزر للخدمات الامنيه من اكبر شركات الامن والحراسه فى مصر الخبرة والعلم مع سواعد الشباب عين لاتنام ويصنفها الخبراء بانها  أفضل شركات الحراسة الخاصة في مصر بشهادات موثقه من العديد من الهيئات الدوليه والمحليه  خبرتنا  متميزه فى تأمين الاجتماعات والحفلات العامة والخاصة في مصر عملائنا في كل مكان اتصلوا  بنا العنوان: القاهرة: 30 شارع الامام ابو حنيفة الحى السابع  مدينة نصر اخر شارع الطيران خلف محلات مصر والسودان.  موبايل  // 01004566668  //01101182123  //01287424340  info@caesarservices.net   شركه سيزر للأنظمه والخدمات الأمنيه اول شركه للأمن تستخدم الذكاء الاصطناعى فى مصر ..  
Leave A Reply

Your email address will not be published.

Translate »