شركات امن تطلب موظفين ماهى مواصفات حارس الامن و مسؤلياته وواجباته ؟ الاجابه فى سيزر

0

من هو حارس الامن ؟

شركات امن تطلب موظفين  …فرد حارس الأمن هو أساس عمل شركات الامن والحراسة في مصر ، فهو واجهة شركته، والتي تبرز ريادتها في مجالها، ويقع على عاتقه مسئولية حماية كل فرد داخل المنشأة التي يقوم بحراستها، و إضفاء الشعور بالأمن والطمأنينة و نظرا لاهمية دوره في أي منشأة فلابد من اختيار افضل شركات الامن والحراسة في مصر.

يعد اختيار فرد حارس الأمن من المهام الرئيسة التي تهتم بها كل الشركات والتي تدفعها للبحث عن أفضل شركات الامن والحراسة في مصر؛ حيث تقوم  باختيار أفضل العناصر  شركات امن تطلب موظفين  لضمها ضمن طاقم العمل الخاص بها، و التأكد من مطابقة الأفراد للمواصفات الملائمة للعمل .

ويقوم حراس الأمن بتقديم الخدمات الأمنية  وفقًا للخطة الموضوعة لحراسة المنشآة، وكل فرد في الحراسة بالمسؤليات الموضوعة في الخطة، فكل فرد له مسئولية يقوم بها أثناء النشاط اليومي أو حتي أثناء الطوارئ.

ويوجد داخل كل منشاة إداره لمشرفي الحراسات، وهي التي تقوم بإختبار أداء فرد الأمن الحارس قبل استلامه لمهامه، والإشراف اليومي عليهم للتأكد من تقديم الخدمات الأمنية بصورة جيدة، ومراقبة السلوك العام لهم، لضمان تنفيذ متطلبات الأمن والسلامة في المنشأة .%20_blank|”]

  شركه سيزر للأنظمه والخدمات الأمنيه اول شركه للأمن تستخدم الذكاء الاصطناعى فى مصر ..

  شركات امن تطلب موظفين …مسئوليته حارس الأمن  وواجباته

يقع على عاتق فرد الأمن الحارس مهمتين رئيسيتين لعمله  إلا وهم: 

-هو السلامة الشخصية لأفراد و حماية المنشأة

حيث يكلف فرد الأمن الحارس، بحراسة المنشأة لحمايتها من أي أعمال سطو أو سرقة، وهذه الحراسة تتضمن الحفاظ  عليها ضد أعمال التخريب، وأي أضرار مادية ومعنوية لها، ومنها سلامة وأمن موظفيها.

– سلامة المبنى وما يحتويه من أجهزة ومعدات وأغراض أثناء فترة دوامه .

نطاق و مجال أفراد الأمن  للمنشأة 

ينقسم نطاق حراس الأمن  إلى:

شركات امن تطلب موظفين ماهى مواصفات حارس الامن و مسؤلياته وواجباته ؟ الاجابه فى سيزر
شركات امن تطلب موظفين ماهى مواصفات حارس الامن و مسؤلياته وواجباته ؟ الاجابه فى سيزر

حراسة المنشأة من الخارج :-

وتكون  مهمته حراسة المنشأة من الخارج وما يتبعها من وحدات فحسب، وتنتهي مهامه  عند حراسة أسوار المنشأة بالكامل، وبوابات المنشأة .

حراسة المنشأة من الداخل :-

تقع مسئولية حماية المنشأة من الداخل علي عاتق فرد الأمن الحارس، فكل الوحدات الداخلية بما فيها من الساحات والطرق والممرات، و الغرف والمكاتب، والمخازن والمستودعات، وتجهيز المكان، وإعداد الأماكن الخاصة لوقاية العاملين فيها وروادها من الأخطار المحتملة.

المسؤوليات المباشرة لفرد الأمن الحارس

هناك بعض المسؤوليات المباشرة التي يتوجب على فرد الأمن القيام بها مثل:

-حماية المنشأة

– وإدارة العمليات بها

– إدارة الموقع، ومنها إصدار تصاريح دخول للسيارات، و مراقبة موظفي وعمال المؤسسات العاملة ومرتادي الموقع في حدود.

بهاء الدين عطبه يكشف ل الجورنالجى يسرى السيد عالم شركات الامن والحراسه واستخدام التكنولوجية

 مهام حارس الامن  في حالة وقوع الحوادث و المخالفات الأمنية

 يتوجب على حارس الأمن في تلك الحالة  إتخاذ التدابير كافة والتي تتضمن :

-مساءلة المشتبه فيهم وإحالتهم للجهة المختصة إذا لزم الأمر.

– تسليم المفقودات التي يعثر عليها إلى رئيسه المباشر دون العبث بها.

 –  نقل كل ما يصل إليه من معلومات لرؤسائه وعدم الإدلاء بمعلومات خاطئة.

أما في وقت حدوث المخاطر والحرائق، فيقع عليه مسئولية كبيرة في إخلاء المواطنين من المنشآة بسرعة، ونقلهم لمكان أمن خارج المنشأة، وبعد عملية إلإخلاء، يقوم بتشغيل أجهزة الإنذار، والاتصال بالجهات المختصة، وفصل التيار الكهربائي و الغاز

بالإضافة إلي مكافحة الحريق باستخدام أجهزة الإطفاء المتوفرة بالموقع، و فتح صمامات المياه الخاصة بنظام الرشاش المائي الأوتوماتيكي لإطفاء الحريق.

‌وعليه حفظ النظام ومنع المواطنين من التجمهر حول المبنى وعرقلة عمليات الإخلاء، ومنع دخول أي فرد من غير المختصين إلى داخل المبنى.

شركات امن تطلب موظفين …هيئة حارس الامن

-الظهور بمظهر لائق، وارتداء الزي الرسمي له.

– و حمل بطاقة التعريف الخاصة به، وأن يتعامل بصفة مباشرة مع الجمهور.

  شركه سيزر للأنظمه والخدمات الأمنيه اول شركه للأمن تستخدم الذكاء الاصطناعى فى مصر …عيون لاتنام

– مراعاة  آداب اللياقة في تصرفاته مع الجمهور ورؤسائه وزملائه والتي تعتبر من مواصفات حارس الامن.

-التقيد بالأنظمة والتعليمات والقوانين، والتصرف بمهارة وحكمة في التعامل مع المشاكل.

– المحافظة على نظافة الموقع.

– مسئول عن متطلبات السلامة والأمان في المنشأة، والتي يتأكد من توافرها، بتفقد مواقع وأنظمة الكهرباء والمياه والصرف الصحي.

-وإجراء الصيانة والفحص المستمر لها، و مراقبة مداخل ومخارج الموقع وجميع وحداته ومرافقه الأخرى.

-بالإضافة إلى الأعمال الروتينية بالالتزام بمواعيد الحضور والانصراف في العمل، والقيام بكافة المتطلبات الخاصة منه، وعدم التواجد في غير الأماكن المخصصة لمكان عمله.

-وبعد إنتهاء العمل في المنشأة عليه التأكد من إغلاق جميع الأبواب والمداخل، و فصل التيار الكهربائي وغلق مصادر الغاز عن مختلف التجهيزات والآلات، وعدم وجود أي مواد أو مخلفات أو معدات قابلة للإشتعال وتشكل خطراً على المبنى وإزالتها من المبنى في أسرع وقت وتقديم تقرير بذلك إلى جهة الإختصاص.

 شركه سيزر للأنظمه والخدمات الأمنيه اول شركه للأمن تستخدم الذكاء الاصطناعى فى مصر ..معنا انت فى امان

– الالتزام  بتعليمات المنشأة من عدم  تناول الطعام او الشراب او التدخين وقت العمل والتركيز المباشر في العمل فقط

-السرية التامة وعدم التحدث عن مهام وظيفته أو ما يخص العميل مع اي غريب

– التدريب علي كيفية التعامل مع الزائرين ، العمال ، الموظفين ، العملاء وكيفيه تطبيق الأعمال الامنية عليهم

– عدم السماح لأي غريب بالدخول إلا بعد أخذ التصريح من صاحب المنزل

– الاستعداد في أي وقت لزيادة عدد ساعات عمله اذا تطلب الامر ذلك

– الاستعداد للعمل في أي مكان وعلى مدار ال 24 ساعة يوميا.

أقرأ

الأمن والحراسه.. سيزر.. مدرسه لتخريج الكوادر الماهره فى الامن والحراسه

هذه هي واجبات رجل الأمن تجاه عملائه وعليه الالتزام بها وعدم تخطيها في شركة حراسات منشآت لتوفير الحماية الكاملة للعميل ولأسرته وضمان الراحة التام .

      شركات امن تطلب موظفين …  ادوات رجل الأمن في التأمين

يستخدم رجال الأمن مجموعة من الأسلحة لتأمين الشخصيات والدفاع عن العملاء وقت الاخطار ، استخدام البوابات والأبواب الامنية المصفحة ، استخدام ادوات الانذار وكاميرات المراقبه ، استخدام السيارات الامنيه وكلاب الحراسة ، كل ذلك لتوفير الحماية الكاملة وهي من واجبات رجل الأمن للحصول على رضاء عملائها بشكل سليم . وتعتبر شركة سيرز من أفضل شركات الامن والحراسة في مصر  التي تقدم جميع خدمات الأمن.

سيزر.. أحسن  شركة أمن في مصر

 الأمن والحراسه … نعم يوجد العديد من الحراسات الأمنية و شركات الأمن في مصر التي تقدم خدمات الحماية و الحراسة للأفراد و المنشآت.  ومن بين هذه الشركات شركة سيزر لأنظمة الخدمات الأمنية، إحدى أكبر شركات الأمن والحراسة في مصر.  و تقدم خدماتها في جميع أنحاء الجمهورية وتشمل خدماتها تأمين المنشآت والحماية الشخصية والتحقيقات الأمنية وتقديم خدمات الحماية والمراقبة للمنشأت التجارية والصناعية والتجارية والسكنية.     سيزر للخدمات الامنيه من اكبر شركات الامن والحراسه فى مصر الخبرة والعلم مع سواعد الشباب عين لاتنام

شركات امن تطلب موظفين …حراسة جميع المرافق

كما توفر سيزر  حلول الأمن والحماية للمنازل والشركات وأنظمة الإنذار وكاميرات المراقبة والتحكم في الدخول والحماية الشخصية.   وتقوم  شركه سيزر بتوفير جميع الوثائق والمستندات المتعلقة بأنشطة التأمين والأمن لجميع المؤسسات التجارية والصناعية والمصرفية والقرى السياحية والفنادق والمؤسسات الكبرى مطابقة لأعلى المعايير التي تقدمها أفضل شركات الأمن والحراسة في مصر والمرخصة من وزارة الداخلية وجميع الجهات المختصه

شركات امن تطلب موظفين … الاستشارات الأمنية

 وبالرغم من وجود شركات منافسه تنفرد سيزر بتقديم خدمات الاستشارات الأمنية وتقديم الحلول الكاملة التي تجمع بين الحراس البشريين المدعومين بأحدث التطورات التكنولوجية في مجال الأمن السكني والتجاري.  ويتمتع مؤسسو سيز ربخبرة متنوعة تمتد لأكثر من20 عاما في مجال الخدمات الأمنية وتكنولوجيا المعلومات والتسويق وإدارة الاتصالات والاستراتيجية.   سيزر للخدمات الامنيه من اكبر شركات الامن والحراسه فى مصر الخبرة والعلم مع سواعد الشباب عين لاتنام  وبالرغم انه في الأمن والحراسه  في مصر، لسنا وحدنا… لكننا الأفضل  مع شركة سيز رللخدمات الأمنية… أنتم  في أيد أمينة.. وعيون ساهرة على مدار الساعة ماذا تعرف عن شركة سيزر؟ تأسست شركة سيزر للأنظمة الأمنية عام 2001، وتغطي خدمات الشركة جميع المحافظات. وفي عام 2004، أصبحت شركة سيزر للخدمات الأمنية واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال السلامة والأمن و لها مكانة خاصة وفعالة في مجال الخدمات الأمنية وخدمة المجتمع العام. وشركة سيزرللخدمات الأمنية من أفضل شركات الأمن والحراسة فى مصر … ولها من الخبرة ما لا تمتلكه الكثير من الشركات الأمنية.  تعتبر شركة سيزر الشركة الأكثر خبرة في مجال السلامة والأمن في السوق المصري والعربي وبحق هي شركة أمنية شاملة تندرج حقًا ضمن فئة الأمن الخاص المتميز . ويصنفها الخبراء بانها  أفضل شركات الحراسة الخاصة في مصر بشهادات موثقه من العديد من الهيئات الدوليه والمحليه  خبرتنا  متميزه فى تأمين الاجتماعات والحفلات العامة والخاصة في مصر عملائنا في كل مكان اتصلوا  بنا العنوان: القاهرة: 30 شارع الامام ابو حنيفة الحى السابع  مدينة نصر اخر شارع الطيران خلف محلات مصر والسودان.  موبايل  // 01004566668  //01101182123  //01287424340  info@caesarservices.net
Leave A Reply

Your email address will not be published.

Translate »