شركات امن وحراسه وأجهزة الإنذار ضد السرقة احدث التكنولوجيا فى سيزر

مكونات أجهزة الإنذار المنظمة ضد السرقة

0
شركات امن وحراسه وأجهزة الإنذار ضد السرقة …  فى سيزر لانظمة الخدمات الامنيه نقدم التفاصيل فى هذا المقال عن المكونات الرئيسيه لهذه الاجهزه

أجهزة الإنذار ضد السرقة  متعدده لكنها تتكون من :

    • وحدة تحكم مركزية أو ما يطلق عليها اللوحة الرئيسية : يتم توصيل جميع الحساسات و الكواشف و السرينه بلوحه التحكم ،
    •  تعتبر العقل الذكي لنظام الانذار و تقوم بالاتصال بأرقام الاستغاثة
    • جهاز الإنذار وهو جهاز لاسلكي يتم لصقه في النوافذ أو الأبواب : تقوم السرينه بإطلاق صوت تحذيري قوى للغاية فور وصول اشارة انذار الى لوحة التحكم .
    • شركات امن وحراسه وأجهزة الإنذار ضد السرقة

    • جهاز كاشف لاسلكي، يعمل بأشعة الليزر، وهو يقوم بلفت الانظار والتنبيه عن مرور أي أحد من المكان.
    • ريموت كنترول يتم من خلاله التحكم في فتح وغلق جهاز الانذار .
    • بطارية داخلية يتم الاستعانة بها في حالة انقطاع التيار الكهربي.
    • حساسات تأمين الأسوار بالليزر: والتي تستخدم لتأمين أسوار الفيلات والقصور من الخارج، تعمل تلك الحساسات بمرسلات ومستقبلات ضوئية بالليزر لكشف أي إحتراق للحاجز الضوئي وتفعيل السرينة والإتصال الأوتوماتيكي للنجدة.
    • حساس كسر الباب والنوافذ: وهو عبارة  حساس مغناطيسي يتم وضعة على الابواب و النوافذ،وبمجرد ان يقوم اى شخص بفتح أو كسر او اقتحام تلك الابواب او النوافذ ، فإن هذا الحساس يرسل اشارة الى لوحة التحكم.
    • كاشف حركة بالاشعة تحت الحمراء : والذي يكشف أي حركة بالمكان عن طريق الأشعة تحت الحمراء ويرسل اشارة الى لوحة التحكم

بهاء الدين عطبه ل الجورنالجي يسرى السيد : المرأة مثل الرجل فى شركات الامن و المشكله عند العملاء

 شركات امن وحراسه وأجهزة الإنذار ضد السرقة

الأمن والحراسة… بالتأكيد، موجودون في مصر عدد كبير من شركات الأمن والحراسة التي تقدم خدماتها للأفراد والمؤسسات. ومن بين هذه الشركات تتمثل شركة سيزر لأنظمة الخدمات الأمنية في مصر كواحدة من أبرز شركات الأمن الكبيرة. و تقدم خدماتها في مختلف أنحاء البلاد، وتتضمن هذه الخدمات الأمن الموقع والحماية الصارمة والتحقيق، بالإضافة إلى خدمات الأمن والحماية والمراقبة للعقارات التجارية والصناعية والتجارية والسكنية.
أجهزة الإنذار ضد السرقة
أجهزة الإنذار ضد السرقة
كما نساهم أيضًا في توفير السلامة والأمان من خلال تقديم خيارات متعددة من حلول الأمان وأنظمة إنذار المراقبة وكاميرات المراقبة وأنظمة التحكم في الدخول والمعدات الشخصية لتأمين المنازل والعقارات التجارية. و تقوم مؤسسة سيزر بتقديم جميع الوثائق المتعلقة بتنفيذ خدمات التأمين والحراسة لمختلف المنشآت التجارية والصناعية والمؤسسات والبنوك والقرى السياحية والفنادق والمؤسسات الكبيرة، وفق أعلى المعايير التي تقدمها أفضل شركات الأمن والحراسة. حيث يتم توظيف حارس أمن مصري حاصل على تصريح أمني  من وزارة الداخلية. تتميز شركة سيزر بتقديم خدمات الاستشارات الأمنية وحلول القيمة المضافة، حيث تجمع بين الأمن البشري وأحدث التقنيات المتطورة في مجال الأمن السكني والتجاري. بفضل أربعة عقود من الخبرة، يتمتع أصحاب شركة Caesar بتنوع وإمتاع في مجالات الخدمات الأمنية، وتكنولوجيا المعلومات وإدارة الأمن، واستراتيجية التسويق والاتصالات. لسنا فقط في مجال الأمن، .. لكننا  الأفضل.

عُمَلَائِنَا فِي كُلِّ مَكَانٍ

تواصلوا   معنا   30 شارع الإمام أبو حنيفة، بحي السابع بمدينة نصر في القاهرة، وعلى آخر شارع التياران خلف محلات مصر والسودان. 01004566668++ 01101182123++ 01287424340++

/info@caesarservices.net

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Translate »