كلاب بوليسيه..كلب الراعي الأسترالي .. تعرف على انواعه وصفاته وعيوبه فى سيزر لانظمة الخدمات الامنيه

اتصل بنا.. شركة سيزر لأنظمة الخدمات الآمنية..  01004566668    //// 01101182123   /////   01287424340/ /info@caesarservices.net

0
 
كلاب بوليسيه..كلب الراعي الأسترالي .. تعرف على انواعه وصفاته وعيوبه فى سيزر لانظمة الخدمات الامنيه
كلاب بوليسيه..كلب الراعي الأسترالي .. تعرف على انواعه وصفاته وعيوبه فى سيزر لانظمة الخدمات الامنيه

كلاب بوليسيه.. انواع وصفات وعيوب

كلاب بوليسية… كلب الراعي الاسترالي موطنه الأصلي الولايات المتحدة، على الرغم من أنه يطلق عليه اسم “الأسترالي”. وعلى الرغم من استخدامه في الأصل لحماية الماشية في المزارع، إلا أنه كلب نشط ومستعد للعمل.

كلاب بوليسية…الراعي الأسترالي 

كلاب بوليسية.. الذكاء والجسم القوي و نحيف، متوسط ​​الحجم، يصعب التعامل معه، ذو نظرة قوية وثاقبة، ذكي للغاية ويصعب خداعه. غالبًا ما يتم تربيته في المزارع حيث يتحمل الكثير ويأتي من سلالة أوروبية.

أكثر الكلاب شعبية

يعتبر  من أكثر الكلاب شعبية بين مربي الأبقار بسبب خصائصه الجسدية القوية  التى تميز الكلاب البوليسية..

ما هي صفات كلب الراعي الأسترالي؟

كلاب بوليسية ..يأتي الراعي الأسترالي في الواقع من الولايات المتحدة وتم تربيته ككلب مزرعة في القرن التاسع عشر.

أصل الراعي الأسترالي

تعود أصوله إلى الكلاب الإسبانية وتستخدم أيضًا للرعي. لذلك ستجد أن الراعي الأسترالي يتمتع بغرائز وقائية مثيرة للإعجاب. لكنها تأتي من الأغنام الأسترالية، ومن هنا جاء الاسم.

اسماء مختلفه

يعرف كلب الراعي الأسترالي بأسماء مختلفة، مثل كلب الراعي الإسباني، وكلب الماشية، وكلب الراعي كاليفورنيا، وكلب الراعي نيو مكسيكو. لدى العديد من الرعاة الأستراليين ذيول طويلة
كلاب بوليسيه..كلب الراعي الأسترالي .. تعرف انواعه وصفاته وعيوبه فى سيزر لانظمة الخدمات الامنيه
كلاب بوليسيه..كلب الراعي الأسترالي .. تعرف انواعه وصفاته وعيوبه فى سيزر لانظمة الخدمات الامنيه

شخصية الكلب الراعي الاسترالي 

ما هي صفات كلب الراعي الاسترالي ؟

كلاب بوليسية .. كلب الراعي الاسترالي من الكلاب المطيعة ، و غالبا ما يكون قريبا بشكل وثيق الي شخص واحد في العائلة ويكون مخلصا له للغاية. و كلب الراعي الاستراليمن الكلاب الذكية القابلة للتدريب. كلاب بوليسيه .. ويحتاج الي ساعتين على الاقل يوميا لممارسة الرياضة والتدريب . ويجب ان تعرف انه بدون التحفيز الذهني والتدريب يصبح من الكلاب المدمرة لشعورها بالملل الشديد .

وايضا كلاب الراعي الاسترالية هي من الكلاب المنفعلة ، ولكنها ايضا محبة للغاية وغالبا ما تكون من انواع الكلاب الصاخبة جدا اذا لم تعطيها الحب والاهتمام ، فهي تحب اللعب وتعتبر من الكلاب التي لديها طاقة عالية جدا .

تمرين وتدريب كلب الراعي الاسترالي 

كلاب بوليسيه..كلب الراعي الأسترالي .. تعرف انواعه وصفاته وعيوبه فى سيزر لانظمة الخدمات الامنيه
كلاب بوليسيه..كلب الراعي الأسترالي .. تعرف انواعه وصفاته وعيوبه فى سيزر لانظمة الخدمات الامنيه
هذا النوع من الكلاب نشط للغاية ويحتاج الكثير من العمل والطاقة والوقت ويتطلب بالتأكيد الوقت للقيام بتدريبه تدريب جيد ، ويحب الالعاب والالغاز فهي تساعده علي حل جميع مشاكله السلوكية .

العناية بكلب الراعي الاسترالي 

العناية بكلب الراعي الاسترالي يتطلب الكثير حيث انه من انواع الكلاب المشعرة التي تتطلب الكثير من العناية بالفرشاة وسوف يترك منزلك مغطي بالكثير من الشعر ، ويجب العناية الخاصة بفروة شعره خاصة خلال تغير الفصول ، لان هذه الفروة الكثيفة ستحتاج إلى ان تقع ليتم استبدالها ، فيجب تمشيطه بالفرشاة يوميا .

وضع كلب الراعي الاسترالي العائلي :

  كلب الراعي الاسترالي يحب الحياة العائلية كثيرا ، ولكن طبيعته عاصفة فهي غير مناسبة كليا للاطفال الصغار ، كما ان لديه غريزة قوية ويحب المطاردة كثيرا ، لذلك يجب تجنبه مع القطط والحيوانات الاليفة الصغيرة ، ويمكن ان يكون وجود كلب آخر مخرج كبير لها حيث سيقوم بجعله مشغول خلال النهار .

نفقات كلب الراعي الاسترالي 

هذا النوع من الكلاب هو عرضة لعدد من المشاكل الصحية، وذلك نظرا لنمط حياته النشطة التي غالبا ما تقضيها معه في التعليم والتدريب المهني وبالتالي تحدث العديد من الإصابات بمختلف انواعها .

كلاب بوليسيه …مشاكل الراعي الاسترالي 

هناك بعض السلالات من كلب الراعي الاسترالي لها جينات معيبة وهذا يعني انهم حساسون لبعض الادوية مثل الإيفرميكتين والموكسيدكتين، والدورامكتين)، والسيبروفلوكساسين (دواء الإسهال)، وآسيبرومازين (للتخدير) وبوتورفانول (لتخفيف الالم) ، وبالرغم من حساسيته  ناحية بعض ادوية العلاج الكيميائي ، وذلك بسبب وجود خلل في حاجز الدم الموجود في المخ مما يعني ان هذه الادوية يمكن ان تؤثر على المخ وتسبب علامات عصبية .

أقرأ :

الكلاب البوليسية..ما هي أنواع و أفضل 10 أنواع من الكلاب البوليسية.. خبراء سيزر ..يجيبون

الكلاب البوليسية..ما هي أنواع و أفضل 10 أنواع من الكلاب البوليسية.. خبراء سيزر ..يجيبون

كلاب بوليسيه..  سلالات كلب الراعي الاسترالي

تشوهات الورك ، العديد من سلالات كلب الراعي الاسترالي معرضة لتشوهات مفصل الفخذ، وعلى الرغم من ان المزيد من المربين يهدفون الي ان تولد سلالة جديدة بدون هذه التشوهات ، الا انه في بعض الحالات لا تزال تحدث . امراض المناعة الذاتية ، عموما هذه هي الاكثر شيوعا في كلب الراعي الاسترالي ، بما في ذلك امراض الغدة الدرقية، ومرض اديسون، واعتلال النخاع التنكسي، وقصور إفرازات البنكرياس الخارجية، والتهاب الكلى، فامراض المناعة كثيرة. كما ان هذه السلالة تتعرض لفقر الدم الانحلالي ، وامراض التهاب الامعاء، الذئبة، والوهن العضلي .

نمو الكوع الشاذ

نمو الكوع الشاذ ، وهذا يعتبر سبب شائع لسبب المشي بطريقة غير طبيعية كباقي السلالات ، فاطرافهم مصابة بالعرج . يحدث هذا في كثير من السلالات الكبيرة وسببه يكون من عدة عيوب محتملة . الصرع ، ويأتي الصرع في الكلاب ليكون مشابه للغاية لحالة الصرع في البشر. عندما  يحدث خلل في المخ يؤدي إلى تشنجات العضلات واهتزازها ، والصرع لا يوجد له سبب محدد اساسي ، ولكن غالبا ما تستطيع ان تسيطر علي هذا المرض في الكلاب جيدا مع الدواء اليومي المنتظم . عادة يجب ان تكون من نوع المربين الذين يقومون بفحص الكلب اولا قبل تبنيه او شرائه . يوجد الان العديد من اختبارات الحمض النووي التي تجعلك تتحقق من مشاكل كثيرة لدي الكلب مثل تشوهات الورك او الكوع ، فهناك في بعض الاحيان جينات تنتقل من الابوين تؤدي الي احتمال كبير بالاصابة بمشاكل في الرؤية والسمع ، فيجب عليك ان تسأل طبيب بيطري اولا وتجعله يقوم بفحص الكلب جيدا .

سيزر ..أفضل شركة أمن في مصر

بهاء الدين عطبه يكشف ل الجورنالجى يسرى السيد عالم شركات الامن والحراسه واستخدام التكنولوجية آمن وحراسه… نعم هناك العديد من شركات الأمن والحراسة في مصر التي تقدم خدمات الحماية والأمان للأفراد والمنشآت. ومن بين هذه الشركات شركة سيزر لأنظمة الخدمات الأمنية وهي واحدة من أكبر شركات الأمن والحراسة في مصر. وتقدم خدماتها في مختلف أنحاء الجمهورية وتشمل خدماتها تأمين المنشآت، والحماية الشخصية، والتحقيقات الأمنية وخدمات الحماية والمراقبة للشركات والمنشآت الصناعية والتجارية والسكنية

كلاب بوليسيه  و حراسة كافة المنشآت

كما تقدم حلول الأمان والحماية للمنازل والأعمال التجارية وأنظمة الإنذار، وكاميرات المراقبة، والتحكم في الدخول، والحماية الشخصية وتقدم شركة سيزر كافة الأوراق والمستندات الخاصة بمزاولة نشاط تأمين وحراسة كافة المنشآت التجارية، والصناعية، والمصرفية،  والقرى السياحية والفنادق، والمؤسسات الكبرى وفقا لأعلى المعايير التي تقدمها أفضل شركات الأمن والحراسة في مصر والمرخص لها بمزاولة الأمن  من وزارة الداخلية شركه سيزر للأنظمه والخدمات الأمنيه اول شركه للأمن تستخدم الذكاء الاصطناعى فى مصر …عيون لاتنام

الاستشارات الأمنية.

وتنفرد شركة سيزر بتقديم خدمة الاستشارات الأمنية، وتوفير حلول كتاميلية تجمع بين الحراسة البشرية المدعومة بأحدث الوسائل التكنولوجية المتقدمة في مجالات الأمن السكني والتجاري. ويمتلك مؤسسو شركة سيزر ثراء من الخبرات المتنوعة في مجال خدمات الأمن وتكنولوجيا المعلومات وإدارة واستراتيجيات التسويق والاتصال بخبرة تمتد على مدار عشرين عاما لسنا وحدنا في مجال الأمن والحراسة في مصر.. لكننا الأفضل مع شركة سيزر لأنظمة الخدمات الأمنية    شركه سيزر للأنظمه والخدمات الأمنيه اول شركه للأمن تستخدم الذكاء الاصطناعى فى مصر ..معنا انت فى امان أنتم في يد أمينة… أمن وحراسه وعيون ساهرة لا تنام طوال الأربع وعشرون ساعة ماذا تعرف عن شركة سيزر؟ تأسست شركة سيزر لأنظمة الخدمات الأمنية عام 2001 ميلاديا حيث امتدت خدمات الشركة إلى جميع محافظات.  وفي عام 2004 أصبحت شركة سيزر لأنظمة الخدمات الأمنية من كبرى الشركات الرائدة في الأمن والحراسة  ولها مرتبة خاصة وفعالة في مجالات الخدمات الأمنية والخدمات المجتمعية العامة. وتعتبر شركة سيزر لأنظمة الخدمات الأمنية من أفضل شركات أمن وحراسة وفي مقدمه شركات الأمن والحراسة…  وتتوافر لديها الخبرات غير المتوفرة في شركات أمن كثيرة. وتعتبر شركة سيزر لأنظمة الخدمات الأمنية الأكثر خبره من بين شركات أمن وحراسه في السوق المصرى  والعربي  وتعد سيزر شركة حراسات أمنية متكاملة  بحق ضمن التصنيفات الأمنية الخاصة هي أفضل شركة أمن وحراسة بمصر وتحتل مقدمه شركات أمن وحراسة بالقاهرة أفضل شركات حراسات خاصة في مصر المؤتمرات والحفلات العامة والخاصة فى مصر  محمد فؤيد نصار ومحمد عمر بحكيان ل الجورنالجى يسرى السيد تفاصيل شركات الامن والحراسه الخاصه    تعد شركة سيزر لأنظمة الخدمات الأمنية في مقدمه شركات أمن وحراسة الحفلات الخاصة في مصر لدينا رجال حراسة وتأمين الحفلات أمن وحراسة الحفلات الخاصة تعد شركة سيزر لأنظمة الخدمات الأمنية في مقدمه  شركات حراسة المؤتمرات في مصر عملائنا في كل مكان تواصلوا معنا العنوان القاهرة 30 شارع الإمام أبو حنيفة، الحي السابع مدينة نصر آخر شارع الطيران  خلف محل مصر والسودان تليفون 01004566668 01101182123 01287424340   info@caesarservices.net       https://www.youtube.com/watch?v=KQb7cjiyCeUفيها سيزر للخدمات الامنيه من اكبر شركات الامن والحراسه فى مصر الخبرة والعلم مع سواعد الشباب عين لاتنام  https://www.youtube.com/watch?v=4yX4vJdASdo شركه سيزر للأنظمه والخدمات الأمنيه اول شركه للأمن تستخدم الذكاء الاصطناعى فى مصر ..    https://www.youtube.com/watch?v=KQb7cjiyCeU سيزر للخدمات الامنيه من اكبر شركات الامن والحراسه فى مصر الخبرة والعلم مع سواعد الشباب عين لاتنام
Leave A Reply

Your email address will not be published.

Translate »